في أول خروج إعلامي له.. بنعطية يقول لمحبيه “احترموا قرار انتقالي إلى الدحيل”

في أول خروج إعلامي له.. بنعطية يقول لمحبيه “احترموا قرار انتقالي إلى الدحيل”

المهدي بنعطية

A- A+
  • عقد الدولي المغربي مهدي بنعطية، المنتقل حديثا إلى نادي الدحيل القطري لكرة القدم خلال الانتقالات الشتوية الجارية، ندوة صحفية يومه الثلاثاء بمقر النادي للكشف عن تفاصيل صفقة انتقاله من فريقه السابق يوفنتوس إلى الدوري القطري.

    وأضاف عميد المنتخب الوطني المغربي، أنه لعب في مجموعة من الأندية الأوروبية الكبيرة كروما ويوفنتوس الإيطاليين وبايرين ميونخ الألماني إضافة إلى عدد من الفرق الكبيرة الأخرى، التي توج معها بعدد من الألقاب.

  • وبخصوص انتقاله إلى الدحيل القطري، قال بنعطية، أنه يجب على محبيه أن يحترموا هذا القرار لأنه الأنسب له ولأفراد عائلته الصغيرة، مشيرا إلى أن أطفاله يجب أن يترعرعوا في بلد إسلامي كقطر ويتعلموا الدين الإسلامي بطريقة صحيحة.

    وتحدث بنعطية أيضا خلال الندوة الصحفية المذكورة، حول علاقته بالناخب الوطني هيرفي رونار وإمكانية مشاركته بكأس أمم إفريقيا التي ستقام بمصر خلال شهر يونيو المقبل، حيث قال: “إن الثعلب الفرنسي هو من يتخذ مثل هذا القرار” وأن لا دخل له في ذلك.

    تجدر الإشارة إلى أن الدولي المغربي مهدي بنعطية، كان قد توصل بمجموعة من العروض من قبل عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة خلال “الميركاتو” الشتوي الجاري لكنه فضل الانتقال إلى نادي الدحيل القطري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي