الرجاء يعلن رسميا موافقته المبدئية لإجراء ديربي كازابلانكا بالإمارات

الرجاء يعلن رسميا موافقته المبدئية لإجراء ديربي كازابلانكا بالإمارات

A- A+
  • أعلن نادي الرجاء الرياضي، قبل قليل من يومه الثلاثاء، عن إعطاء رئيس الفريق جواد الزيات موافقته المبدئية، من أجل إجراء الفريق الرجاوي للقاء استعراضي يجمعه بغريمه الوداد الرياضي، خلال شهر مارس المقبل، بدولة الإمارات.

    ونشر الفريق الرجاوي بلاغا عبر صفحته الرسمية، يؤكد فيه موافقة الفريق بشكل مبدئي عن إجراء ديربي كازابلانكا بدولة الإمارات يوم 23 مارس المقبل، ولكن النادي الأخضر ينتظر اجتماعا أخر من أجل الاتفاق بشكل نهائي على التدابير اللوجيستيكية و المالية والرياضية المرتبطة بالموضوع.

  • وجاء في البلاغ الذي أصدره فريق الرجاء الرياضي قبل قليل من يومه الثلاثاء،” بالنظر للعلاقات الأخوية التي تربط المملكة المغربية بدولة الإمارات العربية المتحدة و هيئاتها الرياضية و الكروية و خاصة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، فقد أعطى جواد الزيات رئيس نادي الرجاء الرياضي موافقته المبدئية لإجراء هذه المقابلة في إنتظار الإتفاق على التدابير اللوجستيكية و المالية و الرياضية المرتبطة بها”.

    ويأتي هذا البلاغ بعد أيام من الاجتماع الذي عقده رئيس الرجاء الرياضي، ورئيس الوداد الرياضي، بمعية فوزي لقجع رئيس جامعة كرة القدم، بمدينة أبوظبي الإماراتية، بحضور رئيس الاتحاد الإماراتي وعدد من الشخصيات الرياضية المغربية والإماراتية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي