رونار يتحدث عن استعدادات ‘الأسود’ لمباراتي ملاوي والأرجنتين قبل نهائيات ‘الكان’

رونار يتحدث عن استعدادات ‘الأسود’ لمباراتي ملاوي والأرجنتين قبل نهائيات ‘الكان’

A- A+
  • نشر الإطار الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، قبل قليل من يومه الثلاثاء، تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ذكر من خلالها أهم مواعيد المباريات الودية والرسمية التي تنتظر أصدقاء العميد المهدي بنعطية مستقبلا.

    وقال “الثعلب الفرنسي” إن المنتخب الوطني المغربي تنتظره مباريات مهمة للغاية، أولها سيخوضها أمام منتخب ملاوي يوم الثالث والعشرين من شهر مارس المقبل، برسم الجولة السادسة من المجموعة الثانية لحساب منافسات الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 المزمع تنظيمها بمصر شهر يونيو القادم.

  • وأضاف رونار في تدوينته أن “الأسود” ستنتظرهم مباراة ودية مهمة وذلك ثلاثة أيام فقط على مواجهة ملاوي، أي يوم السادس والعشرين من الشهر نفسه أمام المنتخب الأرجنتيني بالعاصمة الرباط، وبحضور النجم ليونيل ميسي، المهاجم الحالي لفريق برشلونة الإسباني.

    وتابع رونار أنه بعد إجراء هاتين المباراتين أمام كل من منتخبي ملاوي والأرجنتين ستستعد العناصر الوطنية للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة “الكان 2019” بمصر، وذلك بعد أن كان المنتخب الوطني المغربي قد ضمن بطاقة التأهل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    20 سنة ديال الحبس تنتظر سعد لمجرد ومحاكمته بفرنسا تعرف تطورات خطيرة غير مسبوقة