السفري يقدم إستقالته من الرجاء وإدارة الفريق ترفضها

السفري يقدم إستقالته من الرجاء وإدارة الفريق ترفضها

A- A+
  • أكد مصدر مقرب من المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أن الإطار الوطني يوسف سفري، الذي يشغر مهمة مساعد مدرب بالفريق الأخضر قدم قبل ساعات قليلة من الآن لمسؤولي النادي استقالته من أجل إعفائه من مهامه.

    وأضافت ذات المصادر، أن السفري اعتذر من مكتب الزيات وطلب منه أن يفك تعاقده مع “الرجاء العالمي” بشكل ودي لظروف خاصة أجبرته عن الابتعاد مؤقتا على الميادين، مشيرا أن إدارة “النسور الخضر” طلبت من المساعد الحالي لباتريس كارتيرون العدول عن قراره ومرافقة البعثة “الرجاوية” التي ستشد رحالها إلى تونس يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمواجهة نادي النجم الساحلي، برسم إياب دور ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

  • وتداولت عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خبر تقديم يوسف السفري اسقالته من تدريب الفريق بسبب الوعكة الصحية التي يمر منها حاليا والده.

    تجدر الإشارة إلى أن الإطار الوطني يوسف السفري سبق له وأن تألق مع نادي الرجاء الرياضي سواء كلاعب أو كمدرب، حيث نجح في تحقيق مجموعة من الألقاب المحلية والقارية كان آخرها لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الذي توج بها رفقة المدرب الإسباني المقال خوان كارلوس غاريدو.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    العثماني : لن نفرح الخصوم بالانسحاب والمقاطعة والمقاومة ستستمر