جماهير الجيش الملكي تشبه سكوت “الأيوبي” بطريقة تعامل العثماني مع مآسي المواطنين

جماهير الجيش الملكي تشبه سكوت “الأيوبي” بطريقة تعامل العثماني مع مآسي المواطنين

جماهير الجيش الملكي

A- A+
  • شبهت جماهير نادي الجيش الملكي سكوت رئيس النادي بوبكر الأيوبي وعدم تفاعله مع متطلبات الجماهير العسكرية بطربقة تعامل رئيس الحكومة المغربية، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، مع مشاكل ومآسي المواطن المغربي.

    ونشرت الجماهير العسكرية بلاغا تشبه من خلاله رئيس النادي العسكري الأيوبي بالعثماني، إذ قالت فيه: “”سعد الدين الأيوبي” وقد تم المزج بين اسم رئيس الحكومة والرئيس المنتدب للفريق، لكون خاصية معروفة تجمعهما، وهي عدم القدرة على الكلام والمواجهة، خصوصا في الأوقات التي يتعرض فيها الجيش الملكي للظلم، كما حدث مع مديرية التحكيم في الآونة الأخيرة”.

  • وجاء في البلاغ، أيضا، الذي أتى عقب مباراة يوم أمس التي جمعت الجيش بنادي الدفاع الجديدي، ”مديرية التحكيم: كتعمروا علينا x ميطا؟”، “فالجيش الملكي من أكثر الفرق التي ارتكبت في حقها الأخطاء التحكيمية، وللصدفة فجلها ارتكبت خلال الأشواط الأولى من المقابلات، مما جعلنا نناقش بشكل ساخر ما إذا كانت مديرية التحكيم مدمنة على الكوطي فوت”.

    يشار أن نادي الجيش الملكي عاد بفوز ثمين من مدينة الجديدة على حساب نادي الدفاع المحلي بنتيجة 3-1، في مباراة جرت أطوراها على أرضية ملعب أحمد العبدي برسم الأسبوع 16 من مسابقة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لائحة جمال السلامي لمواجهة الدفاع الجديدي