نادي مازيمبي يثقل شباك النادي الإفريقي التونسي بثمانية أهداف

نادي مازيمبي يثقل شباك النادي الإفريقي التونسي بثمانية أهداف

A- A+
  • اكتسح نادي مازيمبي الكونغولي، خصمه الإفريقي التونسي بنتيجة 8-0، في المباراة التي انتهت قبل قليل من يومه السبت، على أرضية ملعب مازيمبي بالعاصمة الكونغولية لوبومباشي، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    بطل دوري أبطال إفريقيا لخمس مرات دك شباك الإفريقي بثمانية أهداف في نتيجة فاجأت متتبعي البطولة الأغلى بالقارة السمراء، وتناوب على تسجيل الأهداف كل من كيفن مونديكو هدفين في الدقائق 12 و 39، و ميشي ميكا في الدقيقة 23، بالإضافة إلى جاكسون موليكا هدفين أيضا في الدقائق 37 و 63، وهدفين آخرين وقعهما تريسور مبوتو خلال 76 و 83 من زمن المباراة.

  • ودون إيليا ميشاك هدفا من الأهداف الثمانية لنادي مازيمبي، في الدقيقة 81 من المباراة، الذي أحرز أول ثلاث نقاط في المجموعة الثالثة من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

    يشار أن المجموعة الثالثة والتي تضم كلا من مازيمبي و الإفريقي التونسي، يتصدرها النادي الرياضي القسنطيني، مع العلم أن الفريق الرابع الإسماعيلي تم توقيفه من قبل الكاف بعد أعمال الشغب التي قامت بها جماهير الدروايش في اللقاء الذي جمع الفريق المصري بالإفريقي التونسي بمدينة الإسماعيلية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب يعلق الرحلات من وإلى مصر والجزائر مؤقتا