الوداد الرياضي يتفوق على لوبي ستارز وينفرد بصدارة مجموعته الأولى..

الوداد الرياضي يتفوق على لوبي ستارز وينفرد بصدارة مجموعته الأولى..

الوداد الرياضي - مولودية وجدة

A- A+
  • حقق نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، فوزا مهما زوال يومه السبت على حساب مضيفه لوبي ستارز النيجيري بنتيجة هدف دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بملعب نامدي ازيكيو ستاديوم، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    بداية اللقاء عرفت ضغطا واضحا من قبل العناصر “الودادية” التي ضغطت بشكل كبير على مرمى الخصم، حيث كان أصدقاء المهاجم إسماعيل الحداد قريبين من هز الشباك لولا يقظة وتدخلات الحارس النيجيري الذي أبعد الكرة عن شباكه في أكثر من مناسبة.

  • ضغط أبناء الإطار التونسي فوزي البنزرتي لم يقف عند هذا الحد، بل استمر طيلة الثلث الأول من اللقاء الشيء الذي جعل الفريق الأحمر يتمكن من فك شفرة دفاع لوبي ستارز ويسجل أول أهداف اللقاء عن طريق ضربة جزاء نفذها اللاعب محمد الناهيري بنجاح في الدقيقة العشرين، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف دون مقابل.

    بداية الجولة الثانية حاول من خلالها الفريق النيجيري العودة في النتيجة سيما أنه يلعب بميدانه وأمام جماهيره وضعط بشكل كبير على مرمى الحارس أحمد التكناوتي الذي أنقذ مرماه من العديد من الأهداف المحققة وكان رجل المباراة بدون منازع، كما حول الفريق الأحمر إضافة هدف آخر بعدما حصل أصدقاء العميد إبراهيم النقاش على ضربة جزاء ثانية فشل اللاعب محمد أوناجم في تحويلها إلى هدف، ليعلن الحكم ندالا نغامبو دقائق قليلة بعدها عن نهاية المباراة ليحقق “وداد الأمة” نقاط المباراة الثلاث.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي يتصدر مجموعته الأولى برصيد ست نقاط مناصفة مع نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بينما يحتل كل من فريقي لوبي ستارز وأسيك ميموزا المركز الثالث والرابع تواليا برصيد ثلاث نقاط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب يعلق الرحلات من وإلى مصر والجزائر مؤقتا