الوداد يواجه لوبي ستارز النيجيري محروما من خدمات أبرز لاعبيه

الوداد يواجه لوبي ستارز النيجيري محروما من خدمات أبرز لاعبيه

الوداد الرياضي

A- A+
  • أكد مصدر طبي مسؤول بنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” قبل قليل من يومه السبت، أن الفريق الأحمر سيفتقد لخدمات لاعب مهم في تشكيلة المدرب فوزي البنزرتي، خلال المباراة التي سيخوضها الفريق الأحمر بعد أقل من ساعتين من الآن أمام نادي لوبي ستارز النيجيري، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وأضاف المصدر نفسه، أن “وداد الأمة” سيفتقد لخدمات اللاعب صلاح الدين السعيدي، الذي أحس يوم أمس الجمعة بألم على مستوى رجله تسببت فيه الإصابة التي كان قد تعرض لها يوم الأحد الماضي خلال المباراة التي جمعت فريقه الأحمر بنادي الكوكب المراكشي، برسم الجولة الخامسة عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي، والتي جعلته لم يكمل المباراة.

  • وحسب المصدر ذاته، فإن الطاقم الطبي لـ “القلعة الحمراء” قام بإجراء مجموعة من الفحوصات الدقيقة للسعيدي من أجل الحسم في قضية مشاركة اللاعب المذكور في لقاء اليوم من عدمه، قبل أن يتبين أنه لا يمكن لمتوسط ميدان الفريق أن يشارك في هذه المباراة وأوصى البنزرتي بضرورة إراحته وعدم الاعتماد عليه.

    ومن المنتظر أن يعول الإطار التونسي فوزي البنزرتي في لقاء اليوم أمام فريق لوبي ستارز النيجيري على خدمات اللاعب يحيى جبران المنتقل حديثا إلى الفريق الأحمر خلال الانتقالات الشتوية الماضية، ليعوض اللاعب المصاب صلاح الدين السعيدي في مكانه لأنه يشغل نفس المركز.

    تجدر الإشارة إلى أن المدافع الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا، سيغيب هو الآخر عن فريقه الوداد الرياضي في مباراة اليوم أمام لوبي ستارز النيجيري بسبب عدم تعافيه من المرض الذي لاحقه منذ وقت سابق وذلك لإصابته بمرض الملاريا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي