بعد بنحليب والشاكير.. الرجاء يفتقد لخدمات نجم بارز قبل مواجهة حسنية أكادير

بعد بنحليب والشاكير.. الرجاء يفتقد لخدمات نجم بارز قبل مواجهة حسنية أكادير

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر جيدة الإطلاع أن اللاعب عمر بوطيب، الظهير الأيمن لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، سيغيب رسميا عن اللقاء الذي سيجمع يوم غد الأحد بين فريقه الأخضر ومضيفه حسنية أكادير، برسم الجولة الأولى من المجموعة الأولى لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن الطاقم الطبي لـ “الرجاء العالمي” الذي يترأسه الدكتور عبد الله الطيب، لم يعط لبوطيب الضوء الأخضر من أجل المشاركة في اللقاء المذكور، بسبب عدم استرجاع جاهزيته بشكل كلي وذلك بعد الإصابة التي لاحقته منذ وقت سابق، مبرزا أنه من المنتظر أن يعوضه زميله محمد الدويك الذي اعتمد عليه المدرب “الرجاوي” السابق خوان كارلوس غاريدو خلال المباريات الأخيرة.

  • وفي سياق متصل، سيغيب عن “القلعة الخضراء” خلال مباراة حسنية أكادير كل من اللاعبين عبد الرحيم الشاكير ومحمود بنحليب، اللذين كانا قد تعرضا للإصابة خلال اللقاء الأخير الذي خاضه الفريق الأخضر يوم الأربعاء الماضي أمام نادي الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الخامسة عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي يحل ضيفا ثقيلا يوم غد الأحد على فريق حسنية أكادير بملعب أدرار بعاصمة “سوس” بداية من الساعة الخامسة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة (غرينتش + 1).

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (1)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    • هوام مهير

      انتصار لحسنية أكادير إن شاء الله

    التالي