ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي يدك شباب أسيك ميموزا الإيفواري

ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي يدك شباب أسيك ميموزا الإيفواري

A- A+
  • تمكن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي لكرة القدم من تحقيق الفوز على حساب ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال اللقاء الذي جمع بين الناديين مساء يومه الجمعة بملعب لوفتوس فيرسفيلد، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لحساب من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وتمكن من تسجيل الأهداف الثلاثة للفريق الجنوب إفريقي كل من اللاعبين موسى ليبوسا، تييمبا زاوني وإمليانو تاد في الدقائق 10، 56 و90 من عمر اللقاء بينما سجل الهدف الوحيد لنادي أسيك ميموزا الإيفواري اللاعب أحمد ديوماندي عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح.

  • ورفع فريق ماميلودي صن داونز رصيده من النقاط بعد هذا الفوز الذي حققه أمام نادي أسيك ميموزا الإيفواري إلى ست نقاط وتصدر المجموعة الأولى بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد الفريق الإيفواري عند ثلاث نقاط وظل يقبع في المركز الأخير.

    تجدر الإشارة إلى أن المباراة الثانية في هذه المجموعة ستجرى رسميا يوم غد السبت بين فريقي الوداد الرياضي ولوبي ستارز النيجيري بداية من الساعة الثانية زوالا حسب التوقيت المعمول به بالمملكة (غرينتش + 1 ) بعد أن كان مقرر إجراؤها يومه الجمعة قبل أن يتم تأجيلها بسبب تزامن المباراة مع الانتخابات هناك بنيجيريا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات: 30 مليون مغربي مشترك بالأنترنت