الصحافة النيجيرية تشيد بتتويج المنتخب المغربي بكأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة

الصحافة النيجيرية تشيد بتتويج المنتخب المغربي بكأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة

A- A+
  • أشادت الصحافة النيجيرية بشكل عام بتفوق المنتخب المغربي على نظيره المصري في المقابلة النهائية والتتويج بكأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة.

    وجاء في تقرير إذاعة “صوت نيجيريا” على موقعها الإلكتروني أن المغرب صنع التاريخ مساء السبت بفوزه بأول كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

  • وأن المغرب حقق أداء مثيرا للإعجاب طوال بطولة كأس إفريقيا للأمم تحت 23 عاما، ولم ينهزم، بينما كانت مصر تهدف إلى الاحتفاظ بلقبها، كان البلد المضيف حريصا على تسجيل اسمه في تاريخ كرة القدم الأفريقية.

    كما عنونت صحيفة “ديلي بوست نيجيريا” على صفحتها الأولى ، أن المنتخب المغربي فاز على مصر حاملة اللقب ب 2-1 ليهدي جماهيره أول كأس إفريقيا للأمم تحت 23 عاما على الإطلاق، في مباراة مشوقة يوم السبت في الرباط.

    وجاء في الموقع الإخباري النيجيري المتخصص في الرياضة “Sportsvillagesquare” أن المغرب فاز بأول لقب له في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وسيشارك في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 كبطل قاري.

    ووصف الموقع الاخباري الرياضي المباراة بالمثيرة وكثيرة التشويق، حيث تمكن المنتخب المغربي من تحقيق الانتصار وإحراز الكأس القاري.

    وأضاف الموقع أن المغرب ومصر ضمنا مكانهما في أولمبياد العام المقبل المقرر إقامته في باريس إلى جانب مالي التي ضمنت تأهلها بفوزها على غينيا في مباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”