العنابي القطري يسعى لتعطيل الكومبيتور الياباني وصياغة تاريخ جديد لكأس آسيا

العنابي القطري يسعى لتعطيل الكومبيتور الياباني وصياغة تاريخ جديد لكأس آسيا

A- A+
  • يمني المنتخب العنابي القطري النفس، بعد أقل من ساعتين من الآن، لكتابة تاريخ جديد للفرق العربية ببطولة آسيا، وذلك عندما يلاقي خصما عنيدا اسمه “الكومبيوتر الياباني”، في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال، على أرضية “استاد مدينة زايد للأندية” بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، برسم نهائي بطولة آسيا للأمم.

    المنتخب القطري، صاحب النتائج المبهرة ببطولة آسيا المنظمة بدولة الإمارات، يصل لأول مرة في تاريخه الكروي إلى نهائي المسابقة الأقوى بالقارة الصفراء، وكله طموح لإهداء العرب لقبا جديدا لبطولة آسيا.

  • ولن تكون مهمة ممثل العرب في النهائي سهلة، إذا علمنا أن كبير آسيا المنتخب الياباني مدجج بالنجوم والتجربة الكبيرة، إذ إنه أحرز 4 ألقاب لبطولة آسيا، وهو رقم قياسي ينفرد به الفريق الياباني عن باقي منافسيه بالقارة الآسيوية.

    قطر أمتعت وأقنعت خلال مونديال آسيا الصغير، وقدمت عروضا قوية وصلت إلى اكتساح الفرق والمنتخبات التي واجهتها في طريقها، كان آخرها الإطاحة بقوة بالبلد المنظم منتخب الإمارات برباعية نظيفة، أصابت أصحاب الأرض بالدهشة، بعد أداء أكثر من خيالي للاعبي العنابي.

    ويعول الفريق القطري على نجاعة مهاجمه الأول وهداف البطولة المعز علي “الملقب براشفورد العرب”، الذي دون 8 أهداف خلال مسار العنابي بالبطولة، في انتظار المزيد من الأهداف في موقعة اليوم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رغم صراخ”البيجيدي”…نواب الأحزاب يلغون العتبة نهائيا ويتوجهون لمشاهدة البارصا