جامعة لقجع تقسو على أندية القسم الأول وهذا ما قررته 

جامعة لقجع تقسو على أندية القسم الأول وهذا ما قررته 

A- A+
  • قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تغريم مجموعة من الأندية في البطولة الوطنية الاحترافية، إذ قررت تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 60 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 8، خلال المباراة التي جمعته بنادي الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

    تغريم نادي الجيش الملكي مبلغ 65 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 9، خلال المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، بالإضافة إلى تغريم الفريق العسكري مبلغ 2000 درهم لحصول فريقه على أربعة إنذارت خلال المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات. بالإضافة إلى تغريمه مبلغ 70 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 10، خلال المباراة التي جمعته بنادي المغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

  • تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 70 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 10، خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

    ومن جهته، تقرر تغريم نادي اتحاد طنجة مبلغ 50 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 6، خلال المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، مع تأدية واجب الخسائر التي تسبب فيها جمهوره بعد تقييم حجمها من طرف إدارة الملعب الكبير لمدينة طنجة، إضافة إلى تغريم فارس البوغاز مبلغ 5000 درهم، لرمي جماهيره القارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، بالإضافة إلى مبلغ 2000 درهم لحصول فريقه على أربعة إنذارت خلال المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات، وتقرر أيضا تغريم نادي اتحاد طنجة مبلغ 55 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 7، خلال المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

    اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، قررت أيضا تغريم نادي حسنية أكادير مبلغ 25 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة الأولى، خلال المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

    تغريم نادي الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهم لحصول فريقه على خمسة إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات، وتغريم نادي يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهم لحصول فريقه على أربعة إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

    وأخيرا تقرر تغريم نادي شباب الريف الحسيمي مبلغ 2000 درهم لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية اكادير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين