بعد إقالته.. هذا هو موعد مغادرة غاريدو للمغرب

بعد إقالته.. هذا هو موعد مغادرة غاريدو للمغرب

خوان كارلوس غاريدو

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المدرب المقال حديثا من تدريب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، قرر مغادرة المغرب خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل، وذلك مباشرة بعد إكمال الإجراءات القانونية لتفويض محاميه الخاص من أجل النيابة عنه في قضيته مع الفريق الأخضر.

    وأضافت المصادر أن غاريدو فضل ترك حل مشكلته المادية مع المكتب المسير لـ “الرجاء العالمي” لمحاميه الخاص، مشيرا أنه قرر عدم اللجوء إلى القضاء خلال الوقت الراهن كون مكتب الزيات تعامل معه بطريقة احترافية قبل إقالته، ودخل معه في مفاوضات من أجل التقليص من القيمة المالية للشرط الجزائي لطي هذا الملف.

  • وكان مسؤولو الرجاء الرياضي قد أقالوا يوم الإثنين الماضي المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، بسبب توتر علاقته في الآونة الأخيرة مع مجموعة من اللاعبين “الرجاويين”، إضافة إلى تحقيقه مجموعة من النتائج السلبية آخرها الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الأخضر يوم السبت الماضي بنتيحة هدفين دون مقابل أمام النجم الساحلي التونسي.

    تجدر الإشارة إلى أن الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو كان قد توج رفقة نادي الرجاء الرياضي بكأسي العرش والكونفدرالية الإفريقية، كما نجح في قيادة الفريق الأخضر إلى دور ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرئيس الإيفواري يؤكد تضامن بلاده ودعمها الكامل لمبادرات الملك محمد السادس‎