الجامعي يقدم استقالته من تسيير فريق المغرب الفاسي

الجامعي يقدم استقالته من تسيير فريق المغرب الفاسي

A- A+
  • بعدما ورط فريق المغرب الفاسي في عدد من الصفقات الفاشلة، هدد الرئيس المنتدب لفريق المغرب الفاسي، صباح يومه الاثنين، اسماعيل الجامعي أعضاء المكتب المسير للماص بتقديم استقالته من تدريب النادي بعدما حملوه مسؤولية التعاقد مع الإدريسي وبعض اللاعبين الذين ظهروا بمستوى متواضع خلال المباراتين الماضيتين.

    وذكر مصدر خاص لـ”شوف تيفي”، أن الجامعي عبر عن نيته بمغادرة الفريق، بعدما أحس أنه تعرض لعملية مؤامرة من طرف الإدريسي و بعض وكلاء اللاعبين الذين سوقوا له مجموعة من اللاعبين العاطلين، مستغلين ضعف تجربته التسييرية، الأمر الذي دفعه يمضي العقود ويمنح المال بدون أي مراقبة تقنية أو فنية، ليقرر صباح اليوم تقديم استقالته من تسيير ممثل مدينة فاس بالقسم الوطني الثاني لكرة القدم.

  • وكان المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي، قد قرر يوم أمس إقالة مدرب الفريق الأول هشام الإدريسي، بعدما اتضح لهم أن الأخير ورطهم في 11 تعاقد أغلبهم دون مستوى الفريق، إن استثنينا لاعبين أو ثلاثة على الأكثر.

    وأكد مصدر من داخل المكتب المسير للفريق الفاسي، أن الجامعي انفرد بالقرارات بعدما تم منحه صفة ” الرئيس المنتدب”، إذ امتهن مهنة المدير التقني ووكيل اللاعبين والعارف بخبايا كرة القدم، رغم عدم معرفته مسبقا بمستوى اللاعبين، وماذا سيقدمون للنادي، ويتعرف على أسمائهم بعد قراءتها من ورقة “العقد”، إذ يكون ذلك أول تعارف بينه وبين اللاعب الجديد، حسب ما ذكر نفس المصدر.

    يشار أن فريق المغرب الفاسي، فشل في تحقيق نتائج مرضية لجماهيره، بعدما تكبد سلسلة من الهزائم و التعادلات داخل الميدان وخارجه، ليقرر الأخير الاستغناء وبشكل رسمي عن خدمات هشام الإدريسي ، في انتظار التعاقد مع مدرب جديد يحقق أمنية ساكنة مدينة فاس، وهي الصعود إلى القسم الأول للمحترفين لكرة القدم

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي