إلترا عسكري تعلن تذمرها من مديرية التحكيم وتقصف إدارة الفريق

إلترا عسكري تعلن تذمرها من مديرية التحكيم وتقصف إدارة الفريق

A- A+
  • أصدرت إلترا عسكري، المجموعة المعروفة بتشجيعها لفريق الجيش الملكي، بلاغا صباح اليوم الاثنين، تعلن من خلاله عن تذمرها من مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومن رئيسها حدقة، بعد تعرض الفريق العسكري لعدد من الأخطاء التحكيمية خلال الموسم الكروي الحالي.

    ويأتي هذا البلاغ مباشرة بعدما اقترف الحكم حمزة الفارق مجموعة من الأخطاء التحيكمية، في حق نادي الجيش الملكي خلال مباراة يوم أمس أمام المغرب التطواني، حسب ما جاء في نفس البلاغ الذي تم نشره اليوم عبر الصفحة الرسمية لإلترا عسكري بمواقع التواصل الاجتماعي.

  • وقالت إلترا عسكري إن ما قام به الحكم حمزة الفارق، يوم أمس، يعتبر مجزرة تحكيمية، ”هذه هي المرة الثانية على التوالي التي نتعرض فيها لظلم تحكيمي في غياب تام للرئيس المنتدب للفريق الذي لا شخصية له، رئيس لا يجيد لا التسيير ولا الاحتجاج على مديرية التحكيم، فما يقع من استصغار للجيش الملكي من طرف مديرية ”حدقة” (…) سببه الرئيس المنتدب قبل المديرية نفسها”.

    وذكرت المجموعة المساندة لفريق الجيش الملكي الخطوات التي ستتبعها من أجل الدفاع عن الفريق،”سنقوم أولا بمراسلة جهاز الاتحاد الدولي لكرة القدم للفت الانتباه نحو الأخطاء المشبوهة التي قد تكون لها علاقة بالمراهنات، فلا يعقل أن المجزرة التحكيمية للمقابلة السابقة لم تسفر عن توقيف الحكم ”التيازي”، لتليها مجزرة تحكيمية أخرى اليوم” .

    يشار أن نادي الجيش الملكي تعادل مع نادي المغرب التطواني، يوم أمس الأحد، بهدفين في كل شبكة، على أرضية ملعب سانية الرمل، برسم الجولة 15 من مسابقة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث