عاجل.. لجنة الاستئناف تحسم في قضية الرجاء وأولمبيك آسفي

عاجل.. لجنة الاستئناف تحسم في قضية الرجاء وأولمبيك آسفي

A- A+
  • أفادت مصادر مطلعة ل “شوف تيفي”، أن اللجنة المركزية للاستئناف، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد قررت تأييد حكم اللجنة التأديبية في موضوع شكاية الرجاء ضد لاعب أولمبيك آسفي سليمان المراني في المباراة التي جمعت الفريقين، برسم الدورة 16 من البطولة الاحترافية.

    وكان المكتب المسير لنادي الرجاء قد رفض حكم اللجنة المركزية للتأديب، القاضي برفض طعنه المقدم ضد إشراك سليمان المراني في المباراة التي جمعته بأولمبيك آسفي، نظرا لحصوله على 4 إنذارات، حسب دفوعات الفريق الأخضر.

  • يذكر أن اللجنة التأديبية كانت قد أصدرت بلاغا بخصوص شكاية الرجاء، جاء فيه :” اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، للبت في الشكاية التي توصلت بها من لدن فريق الرجاء الرياضي يوم 31 يناير 2023 بدعوى أن فريق أولمبيك أسفي أشرك اللاعب سليمان لمراني في المباراة التي جمعتهما يوم 28 يناير 2023 رغم توفره على أربع بطائق صفراء في المباريات السابقة، مطالبا باتخاذ الإجراءات التأديبية المنصوص عليها في قانون الانضباط وإلغاء نتيجة المقابلة، طبقا لأحكام الفصل 106 مكرر من نفس القانون”.

    واختتم: “وبعد الاستماع إلى فريق أولمبيك آسفي والحكم الذي قاد اللقاء الذي جمع بين فريقي شباب الرياضي السالمي وأولمبيك آسفي والاطلاع على التقرير الذي رفعه تبين للجنة المركزية للتأديب أن اللاعب سليمان لمراني لم يحصل على اي إنذار في هذه المقابلة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: نايضة في حزب الاستقلال بعد توزيع المناصب قبل التصويت بالمؤتمر