الوينرز: الوداد مستهدف.. هناك جهات تحاول إبعاد الفريق عن المنافسة على البطولة !

الوينرز: الوداد مستهدف.. هناك جهات تحاول إبعاد الفريق عن المنافسة على البطولة !

A- A+
  • الوينرز: الوداد مستهدف.. هناك جهات تحاول إبعاد الفريق عن المنافسة على لقب البطولة !

    أصدر فصيل “الوينرز”، المساند لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بلاغا استنكاريا لما حدث للفريق الأحمر في المواجهة التي جمعته مساء أمس الثلاثاء، مع نهضة بركان برسم الجولة 19 للبطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول.

  • واستعرض الوينرز الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، والتي حدثت في مباراة الأمس، محملا المسؤولية للمديرية المركزية للتحكيم، بقوله: “علامات استفهام ضخمة نضعها حول المديرية المركزية للتحكيم فرغم ما صُرف من ملايير واعتماد تقنية VAR فلازال هناك حكام يرتكبون أخطاء الهواة ، ويفسرون البنود بشكل مغاير عن ما يصدره المجلس الدولي لكرة القدم IFAB”.

    وأوضح الوينرز أن”ما حدث ببركان ماهو إلا مسلسل طويل لما يتعرض له النادي منذ بداية الموسم ، من قرارات تحكيمية تدعو للاستغراب ، وتؤكد أن الفريق مستهدف وأن هناك جهات تحاول بكل الوسائل الممكنة إبعاد الفريق عن المنافسة عن اللقب الثالث على التوالي”.

    كما انتقد الفصيل ذاته، القناة الناقلة للمباراة، حيث قال: “من جهة أخرى آن الأوان لوضع قطيعة مع القناة اللارياضية التي يتفنن العاملون فيها على تغليب انتماءاتهم الرياضية ، من خلال التلاعب باللقطات وبالزوايا في قمة الخبث والدناءة”.

    وأشار الوينرز إلى ضرورة تحرك المكتب المسير للفريق، “من هذا المنبر ندعو إدارة النادي للاستفاقة والدفاع عن مصالح الفريق، فإذا كانت اللجنة المركزية تحاول إرضاء من يلتجئون للأساليب الوقحة وللبلطجة ولغة التهديد والتحياح، فلسنا ذلك الحائط القصير.. لقد سئمنا البرودة في التعامل مع كل ما يلحق الفريق من تجاوزات سواء من البرمجة أو التحكيم ، وآن الأوان لردة فعل قوية”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدارالبيضاء تستعد لاحتضان النسخة الثالثة من التظاهرة MOROCCO MALL JUNIOR PRO