مدرب كرواتيا يعد العالم بالمفاجآت

مدرب كرواتيا يعد العالم بالمفاجآت

زلاتكو داليتش - صورة أرشيفية

A- A+
  • أكد مدرب كرواتيا زلاتكو داليتش في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم أمس قبل مباراة اليوم بمدينة موسكو الروسية، عن جاهزيته رفقة منتخبه الذي يلعب اليوم نهائي كأس العالم المقام حاليا بروسيا ضد فرنسا.

    وقال إنه لا يخشى الإصابات بعد ما لعب فريقه ثلاث مباريات متتالية من 120 دقيقة، وصرح داليتش بأن المجموعة بأكملها جاهزة للنهائي رغم غياب خمسة لاعبين عن آخر حصة تدريبية.

  • وأضاف، ”ربما لا توجد لحظة أفضل من هذه في مسيرة أي لاعب أو مدرب، ومهما حدث سنكون سعداء، ونشعر بالفخر لأننا كنا نستحق هذا”.

    ولا ينشغل زلاتكو بتاريخ مواجهات المنتخبين، المتعلق بخسارة كرواتيا أمام فرنسا في نصف النهائي لنسخة 1998، أو بفشل كرواتيا في الفوز على منافستها في كل المواجهات الخمس السابقة.

    وحسب وكالة رويترز التي أوردت الخبر يوم أمس، فإن مسار داليتش لم يكن بالهين حيث صرح: ”طوال مسيرتي، اخترت دائماً الطريق الأصعب…ذهبت إلى الخارج بمجرد العثور على وظيفة…في أوروبا لسنا محترمين حتى لو أن المدربين الكروات كانوا ناجحين، إلا أن الأندية و المنتخبات الأوروبية يطلبون الأسماء الكبيرة فقط، وبدأنا في أسفل السلم وصنعت لنفسي اسماً،

    دربت أحد أكبر الأندية في آسيا، لكن لم يتم تقديم أي شيء لي على طبق من ذهب، ليس كما هو الأمر في أوروبا، آمنت بنفسي وعندما احتاجني المنتخب الوطني لم أتأخر في الموافقة، حظيت بالثقة في محيط عملي ومن لاعبي فريقي”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بلاغ: إغلاق السجن المحلي بطنجة المعروف بـ “سات فيلاج” بصفة نهائية