هل يثأر المنتخب الكرواتي من الخسارة أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 1998؟

هل يثأر المنتخب الكرواتي من الخسارة أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 1998؟

فرحة المنتخب الكرواتي بالتأهل لنهائي كأس العالم - FIFA

A- A+
  • تختتم منافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018، المقامة بروسيا، اليوم على إيقاع الإثارة خلال المباراة النهائية بين المنتخبين الكرواتي والفرنسي، على أرضية ملعب ”لوجنيكي” في العاصمة موسكو.

    ويواجه المنتخب الفرنسي نظيره الكرواتي للمرة السادسة في تاريخهما ضمن مختلف المنافسات، حيث فاز ”الديوك” في 3 مباريات منها، بينما انتهت مباراتان بالتعادل، ولم يتذوق منتخب ”الناريون” طعم الفوز على فرنسا.

  • ويسعى المنتخب الفرنسي لتحقيق لقبه الثاني في الوقت الذي يطمح المنتخب الكرواتي للثأر من خسارة نصف نهائي دورة 1998 ومعانقة الكأس الذهبية للمرة الأولى في تاريخه.

    وتعتبر مباراة النهائي ثاني لقاء يجمعهما في المونديال، إذ سبق أن التقيا في نصف نهائي مونديال 1998، وتمكن منتخب فرنسا آنذاك من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

    ويخوض منتخب فرنسا نهائي المونديال للمرة الثالثة في تاريخه، وكانت المرة الأولى في نسخة 1998 على أرضه، حيث نجح ”صاحب الأرض” في تحقيق الفوز على البرازيل (3-0) في المباراة النهائية، ليحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه والأخيرة حتى الآن، ولعب ثاني نهائي له سنة 2006 تجرع خلاله طعم الخسارة أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عبد الرزاق حمد الله يصاب بفيروس كورونا