النفطي يتحدث عن علاقته بالركراكي وعن مواجهة الهلال السعودي

النفطي يتحدث عن علاقته بالركراكي وعن مواجهة الهلال السعودي

A- A+
  • تحدث التونسي مهدي النفطي، مدرب الوداد الرياضي، في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، عن علاقته بالناخب الوطني وليد الركراكي، وكذا عن حظوظ الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية.

    وأكد النفطي أن الركراكي يبقى صديقا مقربا له، إذ أن علاقتهما ترجع لفترة طويلة، حيث سبق لهما أن لعبا سويا في تولوز الفرنسي وكذا راسينغ سانتاندير الإسباني.

  • وعن المشاركة في كأس العالم للأندية أفاد النفطي: “ المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية يبقى هو حلم تحقق لي.. لهذا فأنا تحدثت مع اللاعبين على أهمية هذا الاستحقاق الدولي من أجل تحقيق نتائج إيجابية”.

    وأضاف: سنلعب على أرضنا أمام جماهيرنا وهذا شيء رائع بالنسبة لنا وتحفيز هائل، وسنحاول أن نحقق نتائج طيبة توازي ما فعله المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022”.

    وبخصوص منافس الفريق الأحمر، قال النفطي: “الهلال يبقى ناديا كبيرا، فنحن درسناه عبر الفيديو هذا الأسبوع، ونعلم بأنهم خسروا كأس السوبر قبل أيام لكن لديهم الكثير من اللاعبين الكبار ومعظمهم يلعبون للمنتخب السعودي ولديهم أجانب متميزون أمثال ماريغا وكويلار وكاريو وغيرهم..”

    يشار إلى أن مواجهة الوداد والهلال السعودي، ستجرى يوم السبت المقبل بمركب مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف، بالتوقيت المغربي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الخميس: حار نسبيا بجنوب الأقاليم الجنوبية مع تكون سحب منخفضة