مثير..فوزي لقجع ومضران “ناشطين” بـ”الدربوكة” وسط مقهى بحي شعبي بمدينة بركان

مثير..فوزي لقجع ومضران “ناشطين” بـ”الدربوكة” وسط مقهى بحي شعبي بمدينة بركان

A- A+
  • يظهر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والرئيس المنتدب لنادي نهضة بركان مضران، في فيديو مثير مصور وسط مقهى بحي شعبي بمدينة بركان، وهو فرحان بتأهل النادي البرتقالي إلى دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

  • لقجع، الذي يحمل صفة رئيس النهضة البركانية أيضا، وهو الوصي الأول على لعبة كرة القدم بالمغرب، لم يغادر يوم أمس مدينة بركان حتى اجتمع مع مجموعة من أعضاء المكتب المسير للفريق البركاني، بالإضافة إلى بعض الأصدقاء وسط مقهى شعبي يتناولون “القهوة السوداء”.

    الفيديو نفسه عرف ظهور رجل في الخمسينيات من عمره، يحمل بين يديه آلة موسيقية “دربوكة”، أبدع في تقديم مجموعة من الإيقاعات الشعبية، حركت مضران وبعض الحاضرين بالرقص، وسط إعجاب كبير من فوزي لقجع، الذي ناول الموسيقي الشعبي كرسيا من أجل الجلوس.

    بساطة الموقف فاجأت الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والمهتمين بالشأن الرياضي، الذين لم يسبق أن رأوا قبل هذا الفيديو فوزي لقجع رئيس جامعة كرة القدم في موقف طبيعي، مكتفين بمشاهدته بالمنصات الرسمية وأمام عدسات الكاميرات وهو يدلي بالتصريحات لفائدة الصحافة والإعلام.

    يشار أن نادي النهضة البركانية استطاع أن يحقق، يوم السبت الماضي، التأهل إلى دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعدما تفوق على بطل الدوري السنغالي بنتيجة 5-1، متجاوزا بذلك نتيجة الذهاب والتي عرفت تفوق نادي جراف دي دكار بنتيجة هدفين دون رد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية