الوداد يفشل في تأكيد صحوته ويعود من جنوب إفريقيا بهزيمة مخيبة للأمال

الوداد يفشل في تأكيد صحوته ويعود من جنوب إفريقيا بهزيمة مخيبة للأمال

الوداد الرياضي

A- A+
  • فشل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تحقيق نتيجة إيجابية من قلب العاصمة بريتوريا، بعد أن انهزم ليلة الأحد أمام مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بملعب لوفتوس فيرسفيلد، برسم الجولة الثانية من المجموعة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وأثر غياب الدولي الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا، بشكل كبير على دفاع الفريق الأحمر الذي عانى منذ الوهلة الأولى من اللقاء، حيث استقبلت شباك الحارس أحمد رضى التكناوتي، أولى أهداف اللقاء عن طريق اللاعب ثيمبا زواني، في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة الشيء الذي أربك حسابات الإطار التونسي فوزي البنزرتي، الذي كان لا يتوقع حدوث مثل هذا السيناريو.

  • هدف صن داونز جعل أصدقاء العميد إبراهيم النقاش يراجعون أوراقهم قبل فوات الأوان، وتدارك الموقف المدافع محمد الناهيري الذي ناب عن المهاجم الحاضر الغائب عن اللقاء ويليام جيبور وسجل هدفا عالميا بعد تسديدة قوية لا تسد ولا ترد من تمريرة ناجحة من زميله المتألق اسماعيل الحداد في الدقيقة الخامسة والثلاثين لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل هدف في كل شبكة.

    بداية الشوط الثاني، عرفت ضغطا كبيرا من أصحاب الأرض والجمهور الذين تمكنوا من تسجيل هدف آخر في هذا اللقاء عن طريق نفس اللاعب ثيمبا زواني، الذي تمكن من تسجيل هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الرابعة والستين، بعد هفوة أخرى ارتكبها دفاع الوداد لتنتهي المباراة بهزيمة بطل إفريقيا سنة 2017 على يد نادي صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

    تجدر الإشارة إلى أنه أصبح كل من فريق الوداد الرياضي، وصن داونز الجنوب إفريقي، وأسيك ميموزا الإيفواري ولوبي ستارز النيجيري يتوفرون على ثلاثة نقاط مع تفوق “القلعة الحمراء” بنسبة الأهداف.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث