النهضة البركانية تبدع وتقنع وتلحق هزيمة قاسية ببطل الدوري السنغالي

النهضة البركانية تبدع وتقنع وتلحق هزيمة قاسية ببطل الدوري السنغالي

A- A+
  • تمكن فريق نهضة بركان، من انتزاع ورقة المرور إلى دور المجموعات، من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعدما ألحق هزيمة مذلة ببطل الدوري السنغالي، نادي جراف دي داكار، على أرضية الملعب البلدي، في مباراة انتهت قبل قليل من يومه السبت بحصة 5-1، برسم إياب دور الـ 16 مكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    وتمكن الفريق البركاني من توقيع ثلاثة أهداف في الشوط الأول من المباراة، عن طريق كل من ” ألان تراوري” و “لابا كودجو”، في الدقائق 27 و 29، قبل أن يضيف حمادة لعشير ثالث الأهداف في الدقيقة 40.

  • وبادرت العناصر السنغالية بمهاجمة مرمى الفريق البركاني، من أجل العودة مجددا إلى أجواء المباراة، وتأتى لها ذلك خلال الدقيقة 46 من الشوط الأول من المباراة التي قادها الحكم الرواندي لويس هاكيزيمانا.

    وعادت الروح مرة أخرى للعناصر البرتقالية مباشرة بعد الهدف الأول لنادي جراف دي داكار السنغالي، ليوقع الطوغولي المتألق “لابا كودجو” ثاني الأهداف في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

    وواصلت بعد ذلك العناصر البركانية زحفها نحو مرمى الفريق السنغالي، وسيطر ممثل كرة القدم المغربية بالمسابقة الإفريقية، على أرضية الميدان، ليفرز هذا التألق خامس أهداف الفريق البرتقالي عن طريق “يوسوفو دايو” في الدقيقة 63.

    ليعلن بعد ذلك حكم المباراة الرواندي لويس هاكيزيمانا، نهاية اللقاء بتفوق الفريق البركاني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ليتجاوز بذلك الفريق البركاني نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت قبل أسبوع من الآن، لصالح نادي جراف دي داكار بحصة هدفين نظيفين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي