ابن المسير الماصاوي السابق “المراكشي” رئيسا جديدا للوفاء الفاسي

ابن المسير الماصاوي السابق “المراكشي” رئيسا جديدا للوفاء الفاسي

A- A+
  • انتخب نهاية الأسبوع الماضي، سمير المراكشي، ابن المسير السابق للماص ” عبد الحق المراكشي”، رئيسا جديدا لفريق الوفاء الرياضي الفاسي، لمدة أربع سنوات، خلفا للرئيس السابق الهادي وكاد الذي قدم استقالته أثناء أشغال الجمع العام المذكور.

    وتم اختيار سمير المراكشي بالإجماع رئيسا لفريق الوفاء الفاسي، الممارس بالقسم الوطني المغربي هواة، بعدما قدم لمسؤولي و منخرطي هذا النادي العريق بمدينة فاس، مشروعا متكاملا من جميع النواحي، قد يجعل فريق الأحمر و الأبيض منافسا قويا للماص والواف على تمثيل العاصمة العلمية بالمحافل الكروية المحلية والوطنية في المستقبل القريب.

  • ويشتهر فريق الوفاء الفاسي، بمعقله التاريخي منطقة “العدوة” بباب الفتوح، الذي أنشئ وتأسس فيه هذا النادي، وللمفارقة فعائلة المراكشي هي بدورها تتأصل من نفس المكان المعروف بإنجابه لأكبر نجوم رياضة بمدينة فاس.

    وعاش فريق الوفاء الفاسي وضعا مزريا خلال بداية الموسم الكروي الحالي، بسبب الأزمة المالية الخانقة، إذ وصل الأمر إلى عدم توصل اللاعبين بأجورهم الشهرية لمدة أزيد من ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى عجز تام للإدارة على تسيير تنقلات النادي خارج فاس، الأمر الذي دفع المكتب السابق للبحث عن حل ينقذ الفريق من الانحدار إلى الأقسام السفلى.

    يشار أن سمير المراكشي الرئيس الجديد للوفاء الفاسي، هو أخ عماد المراكشي أحد أعضاء المكتب المسير الحالي لفريق المغرب الفاسي، وهما أبناء المسيرالسابق لفريق المغرب الفاسي عبد الحق المراكشي صانعي الثلاثية التاريخية للنمور بمعية الرئيس مروان بناني وبقية أعضاء المكتب المسير واللاعبين خلال تلك الحقبة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    خلط السياسة بالرياضة:الجزائر تستهدف نهضةبركان بعد هزيمتها دبلوماسيا أمام العالم