اتحاد طنجة يواجه الزمالك بطموح تجاوز الخصم المصري على أرضه وبين جماهيره

اتحاد طنجة يواجه الزمالك بطموح تجاوز الخصم المصري على أرضه وبين جماهيره

اتحاد طنجة

A- A+
  • يواجه نادي اتحاد طنجة خصمه نادي الزمالك المصري، يومه السبت، في تمام الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، برسم إياب دور الـ 16 مكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    بطل المغرب نادي اتحاد طنجة يطمح خلال لقاء اليوم أمام متصدر الدوري المصري خلال الموسم الكروي الحالي، إلى كسب اللقاء والمرور لأول مرة في تاريخ فارس البوغاز إلى دور المجموعات من مسابقة كأس الكاف.

  • ولن تكون مهمة الفريق المغربي سهلة، لأن الفريق المصري يلعب المباراة على أرضه وبين جماهيره، وله أيضا الأفضلية بعدما انتزع تعادلا سلبيا من مدينة طنجة، خلال المباراة التي جرت بينهما نهاية الأسبوع الماضي.

    وكانت بعثة الفريق المغربي قد حلت بمصر قبل يومين، مكتملة الصفوف وبمعنويات مرتفعة، وبطموح مشروع وهو تجاوز عقبة فريق قوي اسمه الزمالك، وتسجيل اسمه في سجلات الأندية المشاركة في دور المجموعات من الكؤوس القارية.

    يشار أن هذا اللقاء من المقرر أن يديره الحكم الجنوب الإفريقي فيكتور غوميز، بمساعدة كل من زاخلي توسي كمساعد أول، فيما المساعد الثاني اتنكوسي ندوغني، مع العلم أن الحكم غوميز يطلق عليه اسم ” حكم ركلات الجزاء”، بسبب كثرة احتسابه لضربات الترجيح في كل مباراة يديرها .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    رسميا: توزيع المناصب بمجلس النواب ومروى الأنصاري تحصل على منصب بالمكتب