خاص: لاعب الجيش يرغب في مغادرة النادي.. و”الزعيم” متشبت بخدماته

خاص: لاعب الجيش يرغب في مغادرة النادي.. و”الزعيم” متشبت بخدماته

الجيش الملكي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن اللاعب محمد كمال، متوسط ميدان نادي الجيش الملكي لكرة القدم، طلب من مسؤولي فريقه أن ينفصل عن الفريق “العسكري” بشكل ودي، وذلك بعد أن توصل بعروض كثيرة من الدوري القطري والإماراتي، سيما أنه بات خارج حسابات النادي.

    وأضافت المصادر نفسها، أن اللاعب المذكور حاول إقناع المكتب المسير لـ “الزعيم” من أجل فسخ عقده بشكل حبي مع الفريق، رغبة منه لتغير الأجواء من أجل الاحتراف بأحد دوريات الخليج العربي خلال الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن مسؤولي نادي الجيش الملكي رفضوا هذا الأمر جملة وتفصيلا وفضلوا الاحتفاظ بخدماته رغم أنه ظل حبيس كرسي الاحتياط منذ مدة طويلة.

  • وتابعت ذات المصادر، أن إدارة الفريق العسكري ظلت متشبتة بلاعبها محمد كمال ولا نية لها في تسريحه لأي فريق خلال الوقت الراهن بغض النظر عن قيمته أو حجمه، سيما أن مسؤولي الجيش الملكي لم يتعاقدوا مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية التي أغلقت أبوبها بالمغرب ليلة أمس الخميس، وفي المقابل تم تسريح اللاعب يوسف القديوي إلى نادي نهضة زمامرة.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الجيش الملكي كان قد تعاقد مع اللاعب محمد كمال، النجم السابق لفريق الرشاد البرنوصي المنتمي لأندية القسم الوطني الثاني للمحترفين خلال صيف سنة 2016 الماضية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    السفير زنيبر يبحث مع غوتيريش ومسؤولين أمميين تفعيل أولويات مجلس حقوق الإنسان