المهتدي لـ “شوف تيفي”.. “انتقلت لشباب المحمدية للحفاظ على جاهزيتي”

المهتدي لـ “شوف تيفي”.. “انتقلت لشباب المحمدية للحفاظ على جاهزيتي”

محسن مهتدي

A- A+
  • أكد محسن مهتدي، مهاجم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أنه وافق على انتقاله من فريقه الأحمر إلى فريق شباب المحمدية المنتمي لأندية القسم الوطني الأول هواة على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة من أجل الحفاظ على جاهزيته.

    وأضاف المهتدي في التصريح نفسه، أن توقيعه في كشوفات الفريق الممثل لمدينة الزهور لم يأتي على محض الصدفة، بل كان تفاوض بين المكتبين المسيريين لفريقين معا سيما أن شباب المحمدية قام بتعاقدات مهمة خلال فترة الانتقالات الشتوية التي أغلقت أبوابها رسميا هنا بالمغرب ليلة أمس الخميس من أجل المنافسة بقوة على الصعود إلى القسم الوطني الثاني للمحترفين.

  • وتابع المتحدث نفسه، أن إدارة شباب المحمدية التي يترأسها هشام أيت منا، هي من ستتكلف بمستحقاته المالية كأجرته الشهرية التي كان يتقاضاها في ناديه السابق الوداد الرياضي إضافة إلى منح الفوز في المباريات، مشيرا أنه سيعمل جاهدا على مساعدة فريقه الحالي من أجل تحقيق كل أهدافه المسطرة خلال الموسم الكروي الحالي 2019/2018.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محسن مهتدي يعد منتوجا خالصا لنادي الرجاء الرياضي حيث ترعرع في كل فئاته العمرية كما لعب في صفوف الفريق الأول وكان أساسيا عندما كان الإطار الوطني رشيد الطاوسي مدربا للرجاء العالمي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي