مولوجدية وجدة يوقع لـ 13 لاعبا جديدا استعدادا ا للموسم المقبل

مولوجدية وجدة يوقع لـ 13 لاعبا جديدا استعدادا ا للموسم المقبل

A- A+
  • علمت ” شوف سبور” من مصادر موثوق بها، أن فريق مولودية وجدة لكرة القدم، تعاقد مع العديد من اللاعبين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، استعدادا لل

    موسم المقبل، وقد بلغ العدد 13 لاعبا، وأبرزهم كلا من أرجي كالو عميد المنتخب النيجيري المحلي، ونصر الدين طرينة لاعب نادي رجاء بني ملال.

  • وكشفت ذات المصادر، أن إدارة الفريق وقعت للحارس محمد بوجاد وسط الميدان و أنس الورداني من فريق سريع واد زم، وحارس المغرب الفاسي مهدي مفتاح.

    وحسب ذات المصادر، فقد استقطب الفريق البركاني، رضا الله الغازوفي اللاعب السابق لفريق ”ذات راس” الممارس في الدوري الأردني للمحترفين كما وقع لفيفيان مابيدي اللاعب السابق لفريق الرجاء ونادي المغرب التطواني وكذلك نبيل الولجي لاعب فريق شباب أطلس خنيفرة، والمدافع الأيمن اكويلي سفيان و يوسف فنيش كما تم التوقيع للاعب سليم مامادو اللاعب السابق لفريق سبور بوتيت كوت السنغالي.

    وفي نفس السياق، وقع الوافد الجديد على البطولة الاحترافية، للاعب قادم من بلجيكا ويتعلق الأمر بياسين الكروي، كما سينضاف إلى المجموعة اللاعبين الذين تم الاحتفاظ بهم ومن بينهم العميد خفيفي عبد الله و جمال حركاس وعلاء الدين بوشنة وإسماعيل العماري، وليد السايل، حسناوي عبد المالك ثم حسن أزواو.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    البحرين تفتح قنصلية بالعيون..محور محادثات هاتفية جمعت الملك وعاهل البحرين‎