رسميا : فريق بالبطولة الوطنية يوقع للاعب “رجاوي” عاطل عن العمل

رسميا : فريق بالبطولة الوطنية يوقع للاعب “رجاوي” عاطل عن العمل

قميص الرجاء الرياضي

A- A+
  • أكد عبد السلام بلقاضي، نائب رئيس نادي الاتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن المكتب المسير للفريق نجح في التعاقد رسميا مع اللاعب أحمد شاغو، لعقد يمتد لموسم كروي ونصف، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

    وأضاف المسؤول نفسه، أن مسؤولي الخميسات تعاقدوا مع شاغو، المدافع السابق لنادي الرجاء الرياضي بعد أن مر بمجموعة من الاختبارات التقنية والفنية تحت أنظار الإطار الوطني توفيق لمرابط مدرب الفريق الذي أعطى موافقته على ضم اللاعب إلى صفوف الاتحاد الزموري للخميسات، مبرزا أن اللاعب مجرب مثل شاكو من المنتظر أن يقدم الإضافة للنادي.

  • وتابع بلقاضي في التصريح ذاته، أن المكتب المسير للفريق الزموري يرغب في التعاقد مع بعض اللاعبين المجربين خلال “الميركاتو” الجاري، وذلك من أجل المنافسة بقوة على احتلال إحدى المراكز الأولى في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الثاني والتي تضمن الاستفادة من المنح التي تمنحها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للأنية التي تحتل المراكز الخمسة الأولى.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أحمد شاغو، يعد منتوجا خالصا لنادي الرشاد البرنوصي حيث ترعر في كل فئاته العمرية قبل أن يحمل قميص مجموعة من الأندية أبرزها الرجاء الرياضي، الكوكب المراكشي والدفاع الحسني الجديدي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    خبر سيئ لمستهلكي الشوكلاط: ارتفاع الأسعار ب 350% اليوم الجمعة