خاص: هذا موعد رحلة الوداد إلى جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز

خاص: هذا موعد رحلة الوداد إلى جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز

الوداد الرياضي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصارد جيدة الإطلاع أن المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه سعيد الناصيري حاليا، حدد موعد رحلة فريقه الأحمر إلى بريتوريا عاصمة جنوب إفريقيا، استعدادا للقاء الهام الذي ينتظر العناصر الودادية نهاية الأسبوع الجاري أمام فريق صن داونز، برسم الجولة الثانية من المجموعة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وأضافت ذات المصادر، أن بعثة “القلعة الحمراء” ستشد رحالها إلى جنوب إفريقيا يوم الأربعاء المقبل من المطار الدولي محمد الخامس بإقليم النواصر ضواحي مدينة الدار البيضاء إلى العاصمة بريتوريا في رحلة ستستغرق أكثر من إثنتي عشرة ساعة، مشيرة ألى أنه من المنتظر أن يغيب طبيب الفريق علاء الرحالي، عن هذه الرحلة بسبب وفاة والده وتعويضه بطبيب الأمل.

  • وحسب المصادر نفسها، فإن مسؤولي “وداد الأمة” قرروا أن يرحل أبناء الإطار التونسي فوزي البنزرتي مبكرا تفاديا لإرهاق اللاعبين الذين تنتظرهم مباراة قوية أمام بطل إفريقيا سنة 2016، مشيرا إلى أن إدارة الفريق الأحمر توفر للاعبيها خلال كل رحلة إفريقية كل الظروف الملائمة لتحقيق نتائج إيجابية.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد تفوق في المباراة الأولى على خصمه أسيك ميموزا الإفواري بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم الجمعة الماضي بمجمع الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الصحة والتعليم والعدل والجماعات: إضرابات واعتصامات لأيام قبل عيد الشغل