أربع غيابات وازنة للجيش الملكي أمام مولودية وجدة

أربع غيابات وازنة للجيش الملكي أمام مولودية وجدة

جماهير الجيش الملكي

A- A+
  • يواجه نادي الجيش الملكي لكرة القدم، مساء يومه الإثنين ضيفه نادي مولودية وجدة، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، برسم الجولة الرابعة عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب” محروما من خدمات مجموعة من اللاعبين البارزين.

    وسيغيب عن التشكيلة الرسمية التي يعتمد عليها الإطار الوطني محسن بوهلال، مدرب الفريق “العسكري” خلال لقاء اليوم كل من يوسف القديوي، بسبب نزاعه مع مدربه السابق محمد فاخر، و ابراهيم البزغودي بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق إضافة للاعبين المهدي برحمة وإسماعيل بلمعلم بسبب إيقافهما لجمعهما لأربعة انذارات.

  • وفي سياق متصل، ستكون المباراة التي سيخوضها نادي الجيش الملكي أمام مولدية وجدة آخر لقاء بالنسبة للإطار الوطني محسن بوهلال كمدرب للفريق “العسكري” بعد أن رخصت له الجامعة الملكية المغربية للعبة بالإشراف على تدريب النادي لأربعة مباريات فقط، بعد أن غادر محمد فاخر أسوار النادي.

    تجدر الإشارة إلى أن كلا من فريقي الجيش الملكي ومولدية وجدة سيبحتان عن تحقيق نتيجة الفوز في هذا اللقاء الذي سيجمع بينهما بداية من الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المغربي، سيما أنهما يتخبطان في مؤخرة سبورة ترتيب الأندية الوطنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تصنيف المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا مصر 2019