سكوب : مدير ملعب مراكش يكشف الأضرار التي خلفتها جماهير الكوكب وأولمبيك آسفي

سكوب : مدير ملعب مراكش يكشف الأضرار التي خلفتها جماهير الكوكب وأولمبيك آسفي

A- A+
  • أكد رشيد النايفي مدير ملعب مراكش الكبير، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أن المباراة التي احتضنها الملعب المذكور والتي جمعت بين فريق الكوكب المراكشي وضيفه أولميبك آسفي، برسم الجولة الرابعة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” عرفت أحداث شغب خطيرة خلفت مجموعة من الأضرار بهذه المعلمة الرياضية.

    وأضاف النايفي، أن الحصيلة الأولى للخسائر التي عرفها الملعب المذكور، كشفت عن إتلاف عدد كبير من الكراسي وتخريب الشباك المتواجدة في الجهة الشمالية إضافة إلى إلحاق الضرر بمراحيض الملعب، مشيرا إلى أن إدارة هذه المعلمة الرياضية شرعت في تخصيص خبير محلف ليحدد قيمة الأضرار التي شهدها الملعب.

  • ومن المنتظر أن تغلق إدارة الملعب الكبير لمدينة مراكش أبوابه من أجل إخضاعه للإصلاحات، وبالتالي سيكون نادي الكوكب المراكشي ملزما بنقل مبارياته التي سيستقبل من خلالها ضيوفه مستقبلا برسم منافسات البطولة الاحترافية إلى ملعب الانبعاث.

    تجدر الإشارة إلى أن المباراة التي جمعت بين فريقي الكوكب المراكشي وأولمبيك آسفي عرفت فوز أبناء الإطار الوطني هشام الدميعي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ليرفع الفريق المسفيوي رصيده من النقاط إثنين وعشرين نقطة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رجل سلطة برتبة باشا يتسبب في انقلاب “كرويلة” في منطقة الشماعية