بادرة رائعة.. أولترات الجيش تتصالح بعد الأحداث المأساوية التي قامت بها

بادرة رائعة.. أولترات الجيش تتصالح بعد الأحداث المأساوية التي قامت بها

الترا عسكري

A- A+
  • أعلنت الجماهير العسكرية المشجعة لفريق الجيش الملكي على ضرورة عقد الصلح بين جميع مكونات المجموعة، بعد الأحداث المأساوية التي حدثت يوم أمس الأحد، بين عدد من الجماهير العسكرية في مناطق متفرقة من أحياء مدن الرباط .

    وكان بعض الأشخاص المنتسبين للجمهور العسكري، قد دخلوا في عراك فيما بينهم، وكاد الأمر أن يتطور لولا تدخل العقلاء لفك هذه الاشتباكات، والتي اندلعت في المرحلة الأولى بمواقع التواصل الاجتماعي قبل أن تنتقل إلى الأحياء التي تضم هذه الجماهير.

  • وبعد هذه الأحداث قرر عقلاء الجمهور العسكري، إعلان ضرورة عقد الصلح، عبر بلاغ تم نشره صباح اليوم الاثنين وجاء فيه :”مما لاشك فيه أن أي عائلة تمر من مراحل عصيبة مهما كان حجم التماسك و القوة، فالأيام القليلة الماضية شهدت انفلاتات لن ندخل في حيثياتها الصغيرة، و التي لا تشرف صورة نادي الجيش الملكي”.

    وأضافت المجموعة المساندة للجيش الملكي عبر نفس البلاغ قائلة :”على إثر ذلك قامت مجموعة “لكورفا تشي” باجتماعات مكثفة قصد تجاوز الموضوع و هو الشيئ الذي تكلل بالنجاح، لذلك كان قرارنا، هو تقديم الاعتذار للجمهور العسكري الكبير عن ما نتج من المجموعتين في الآونة الأخيرة والتعهد بعدم تكرار الأخطاء السابقة تقديما للمصلحة العامة”.

    ودعت الجماهير أيضا إلى ضرورة الحضور المكثف خلال لقاء اليوم، والذي يجمع نادي الجيش الملكي، بمضيفه المولودية الوجدية، ونسيان أحداث يوم أمس الأحد، مع ضرورة التواجد في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، برسم الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فلسطين: المغرب يستنكر اقتحام باحات المسجد الأقصى من طرف المتطرفين وأتباعهم