سكوب: الصالحي في طريقه لحسم قضيته مع المغرب التطواني وهذا هو المبلغ المطلوب

سكوب: الصالحي في طريقه لحسم قضيته مع المغرب التطواني وهذا هو المبلغ المطلوب

A- A+
  • أكد ياسين الصالحي، اللاعب السابق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، والمحترف حاليا بنادي العروبة الممارس بالدرجة الثانية من الدوري الإماراتي، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد أن وكيله أخبره خلال الساعات القليلة الماضية بأن قضية نزاعه مع فريقه السابق المغرب التطواني قد حسمت لصالحه، وذلك بعد أن طالبت لجنة النزاعات من المكتب المسير لـ “الحمامة البيضاء” بضرورة صرف مستحقات اللاعب العالقة في ذمة النادي منذ سنة تقريبا.

    وأضاف الصالحي أنه يطالب بمبلغ مالي قيمته 108 مليون سنتيم، وهو مجموع أجور سنة واحدة التي لعبها رفقة نادي المغرب التطواني الذي لم يصرفها إلى حدود الساعة، مشيرا أن وكيله عقد مجموعة من الجلسات مع لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم ومع أحد ممثلي الفريق التطواني طيلة الشهور القليلة الماضية وتمكن من استعادة حقوقه المادية.

  • وأبرز المهاجم السابق للمنتخب الوطني المغربي، أنه ينتظر التوصل برسالة رسمية من جامعة لقجع إلى منزله هنا بالمغرب ليطمئن بشكل أكثر أنه حسم بالفعل هذه القضية لصالحه.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب ياسين الصالحي، يعد من خيرة المهاجمين الذين تألقوا خلال السنوات الماضية بشكل كبير مع مجموعة من الأندية الوطنية أبرزها الرجاء الرياضي والمغرب التطواني إضافة إلى المنتخب الوطني المغربي الأول والمحلي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي