سكوب: الجيش أول فريق لم يجرِ أي انتداب خلال “الميركاتو” الشتوي الجاري

سكوب: الجيش أول فريق لم يجرِ أي انتداب خلال “الميركاتو” الشتوي الجاري

الجيش الملكي - صورة أرشيفية

A- A+
  • أكد عبد الواحد الشمامي، الناطق الرسمي باسم نادي الجيش الملكي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت أن مسؤولي النادي لا نية لهم في إبرام أي تعاقدات خلال الانتقالات الشتوية الجارية كون الفريق “العسكري” يتوفر على تركيبة بشرية مهمة قادرة على تحقيق نتائج إيجابية خلال باقي المباريات المقبلة خلال الشطر الثاني من منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”.

    وأضاف الشمامي في التصريح نفسه، أن مسؤولي الجيش قرروا عدم التوقيع لأي لاعب لسببين أولهما أن النادي “العسكري” لم يتعاقد لحد الآن مع أي مدرب وهو من له الصلاحية في التنقيب على اللاعبين وليس إدارة النادي، وثانيا لعدم وجود لاعبين مميزين داخل البطولة الوطنية.

  • وفي سياق متصل قال المسؤول ذاته، أن مسؤولي “العساكر” لازالوا لم يحسموا في موضوع المدرب الذي سيخلف الإطار الوطني المقال محمد فاخر في مهامه، مشيرا إلى أن المدرب محسن بوهلال هو من سيشرف على تدريب الفريق خلال المباراة المقبلة التي سيخوضها أصدقاء العميد مهدي برحمة، أمام المولودية الوجدية، برسم الدورة الرابعة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الجيش الملكي يحتل حاليا المركز الرابع عشر في سبورة ترتيب الأندية الوطنية برصيد ثلاثة عشرة نقطة مناصفة مع كل من الكوكب المراكشي وشباب الريف الحسيمي الذي يقبع في المركز الأخير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تصنيف المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا مصر 2019