منحة مالية مغرية في انتظار لاعبي نهضة بركان شريطة فوزهم على جراف

منحة مالية مغرية في انتظار لاعبي نهضة بركان شريطة فوزهم على جراف

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بنادي نهضة بركان لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن المكتب المسير للفريق “البرتقالي” الذي يترأسه حاليا عبد المجيد مضران، خصص منحة مالية مهمة للاعبيه شريطة فوزهم على جراف دي داكار السنغالي، برسم دور سدس العشر مكرر المؤهل لدور المجموعات لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وأضاف المصدر نفسه، أن مسؤولي نهضة بركان خصصوا منحة مالية مغرية قيمتها 30 ألف درهم، وذلك لتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من قلب العاصمة السنغالية داكار، ستساعد أبناء الإطار الوطني منير الجعواني كثيرا في خوض مباراة العودة التي ستجرى أطوارها بالملعب البلدي لمدينة بركان بعد أسبوع تقريبا من الآن بأريحية كبيرة.

  • وكانت مباراة نهضة بركان ومضيفه جراف دي داكار قد تم تأجيلها من يوم غد الأحد إلى يوم الإثنين المقبل، بسبب مناسبة وطنية كبيرة يحتفل بها الشعب السنغالي كل يوم 13 يناير من كل سنة.

    يشار أن بعثة نادي نهضة بركان كانت قد حطت رحالها خلال الساعات الأولى من يوم أمس الجمعة بالمطار الدولي بالعاصمة السنغالية داكار، استعدادا للمباراة الهامة التي تنتظر الفريق “البرتقالي” يوم الإثنين المقبل بملعب ” ليوبولد سيدار سينغور” بداية من الساعة الخامسة والنصف حسب التوقيت المغربي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي