سكوب: الناصيري يرفض تسريح لاعب ودادي موهوب و’مبغاش يعطيه وراقيه’

سكوب: الناصيري يرفض تسريح لاعب ودادي موهوب و’مبغاش يعطيه وراقيه’

سعيد الناصيري

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر جيدة الاطلاع، أن سعيد الناصيري، الرئيس الحالي لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، رفض تسريح لاعبه محسن مهتدي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، رغم أن الإطار التونسي فوزي البنزرتي، وضعه في لائحة اللاعبين الذين لم يدخلوا ضمن اهتماماته.

    وأضافت المصادر نفسها، أن اللاعب طالب من الناصيري أن يفك ارتباطه بشكل ودي مع النادي الأحمر من أجل البحث عن فريق آخر من أجل اللعب في صفوفه كما أكد له أن له عائلة ومسؤوليات إلا أن الرئيس الودادي المذكور رفض هذا الأمر وكأنه يريد “تقبير” موهبة لاعب كبير بحجم المهتدي الذي تألق مع الغريم الرجاء قبل الانتقال إلى الوداد.

  • وحسب نفس المصادر، فإن الناصيري اقترح على المهتدي أن يعيره إلى أحد الأندية الممارسة بالدوري الاحترافي الأول الشيء الذي قبله الأخير، قبل أن يتفاجأ بأن رئيس الوداد “يتلاعب” به، ففي كل مرة يذهب المهتدي إلى مكتب رئيسه يقول له حجة مغايرة عن سابقتها وكأنه ينتظر إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الجارية ليجد المهاجم الودادي المذكور نفسه في مأزق حقيقي وبدون فريق.

    وتابعت ذات المصادر، أن المهتدي توصل بعدد من العروض من قبل مجموعة من الأندية الكبيرة منها التي تنافس هذا الموسم على الظفر بلقب البطولة، لكن الناصيري، لا يرغب في تسريحه ولا في إعارته لأسباب لا يعلمها إلا هو نفسه، مضيفة أن اللاعب لحدود الساعة لا يقوم بأي رد فعل تجاه المسؤول الودادي المذكور باعتباره يتوفر على أخلاق عالية عكس رئيسه، مختتمة مصادرنا كلامها بـ “ملي كيعمر الكاس كيفيض”.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محسن مهتدي يعد منتوجا خالصا لنادي الرجاء الرياضي حيث ترعرع في كل فئاته العمرية كما لعب في صفوف الفريق الأول وكان أساسيا عندما كان الإطار الوطني رشيد الطاوسي مدربا للرجاء العالمي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الطقس يخيف المنتخبات الإفريقية قبل”الكان”