بنحساين لـ” شوف تيفي”:”الميموني و الهماني مؤهلين للقاء الرجاء

بنحساين لـ” شوف تيفي”:”الميموني و الهماني مؤهلين للقاء الرجاء

A- A+
  • أكد مدرب فريق المغرب التطواني، عبد الواحد بنحساين، على جاهزية كل من صلاح الدين الهماني و نصير الميموني، اللاعبين الجديدين لفريق الحمامة البيضاء، من أجل أن يشاركا مع الفريق خلال المباراة المقبلة أمام نادي الرجاء الرياضي برسم الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

    وفي اتصال هاتفي لـ” شوف تيفي” مع مدرب الفريق التطواني، نوه الأخير بإمكانيات اللاعبين خلال الشطر الأول من البطولة، إذ عبر عن امتنانه لإدارة الفريق و الجماهير التي تدعم النادي من دون قيد أو شرط.

  • وأوضح بنحساين حول موضوع الانتدابات خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، على أن مجموعة من اللاعبين يتواجدون حاليا ضمن مفكرة النادي، مشيرا إلى أن الفريق لن ينتدب أي لاعب لا يتناسب مع طريقة لعب الفريق التطواني، وسيتم التركيز على اللاعبين الأكثر جودة بالبطولة المغربية.

    أما عن اللاعب الإيفواري الذي تم انتدابه مؤخرا، فذكر مدرب الفريق التطواني على أنه من اللاعبين الموهوبين، إلا أنه سيتم إلحاقه بفريق الأمل من أجل الاستعداد الجيد، قبل المشاركة مع فريق الكبار لفريق الحمامة البيضاء.

    يشار أن فريق المغرب التطواني، قدم مردودا طيبا خلال مباريات الشطر الأول لكرة القدم، ويحاول خلال الشطر الثاني من الدوري المغربي مواصلة العروض القوية، من أجل احتلال إحدى المراتب الأولى بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بضغط من العثماني شبيبة البيجيدي تعتذر عن عدم تأطير ابن كيران للجلسة الافتتاحية