المنتخب الوطني يهزم الشيلي بهدفين نظيفين في أول مباراة إعدادية له

المنتخب الوطني يهزم الشيلي بهدفين نظيفين في أول مباراة إعدادية له

A- A+
  • المنتخب الوطني يهزم الشيلي بهدفين نظيفين في أول مباراة إعدادية له استعدادا لقطر 2022

    فاز المنتخب المغربي، على نظيره التشيلي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء يومه الجمعة، بمدينة برشلونة، في إطار استعدادات النخبة الوطنية لكأس العالم “قطر 2022”.

  • وبدأ الفريق الوطني، بنسق هجومي عال، هدد شباك المنتخب التشيلي، منذ الدقائق الأولى من المباراة.

    وواصل أبناء وليد الركراكي سيطرتهم على مجريات اللقاء، لكن اللمسة الأخيرة غابت، مقابل محاولة وحيدة للخصم، لينتهي الشوط الأول من المباراة على وقع البياض.

    وبعد الاستراحة، دخل المنتخب التشيلي بمجموعة من التغييرات، قام بها المدرب إدواردو بيريزو على تشكيلته، لمحاولة وقف هجمات الفريق الوطني.

    ومع حلول الدقيقة الـ52’، تمكن لاعب باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، من تسجيل أول هدف للنخبة الوطنية، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

    وبعد مرور 13 دقيقة، نجح سفيان بوفال، في تسجيل الهدف الأول للفريق الوطني، من ركلة جزاء تحصلت عليها كتيبة الركراكي في الدقيقة الـ65′.

    ولجأ الناخب الوطني إلى إجراء التغييرات، لتجربة الأسماء الأخرى المستدعاة قبل المونديال، من بينها عبد الحميد الصابيري، والذي انتظر للحظات بعد دخوله، ليضيف هدف المنتخب الثاني، بعد تسديدة قوية استقرت في شباك الفريق التشيلي في الدقيقة الـ77′.

    وبقيت السيطرة المغربية متواصلة حتى آخر أنفاس المباراة، وسط محاولات لتسجيل المزيد من الأهداف، لكن النتيجة ظلت على حالها، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الوطني بثنائية نظيفة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط : بوريطة يستقبل شقيق رئيس المجلس الرئاسي الليبي والوفد المرافق له