سكوب: الناصيري استعمل المال والنفود لإغراء الوردي وخطفه من الرجاء

سكوب: الناصيري استعمل المال والنفود لإغراء الوردي وخطفه من الرجاء

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، قدم مبلغا ماليا كبيرا من أجل إغراء اللاعب زكرياء الوردي، المنتقل حديثا إلى نادي الرجاء الرياضي، من أجل تغيير وجهته والتوقيع للفريق الأحمر خلال الانتقالات الشتوية الجارية بدل من “الرجاء العالمي”، إلا أنه رفض ذالك وظل مخلصا للوعد الذي قطعه مع مسؤولي القلعة الخضراء قبل أيام قليلة من الآن.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن الناصيري كلف رئيس نادي معروف بالمحمدية والمقرب من وكيل أعمال اللاعب من أجل إغرائهما بمبلغ مالي كبير، إلا أن النجم السابق للمغرب التطواني، فضل حب الرجاء على أموال رئيس الوداد، مشيرة أن إخلاص اللاعب لوكيله وحبه لحمل قميص الفريق الأخضر  وحدهما من حسما صفقة انتقاله للبيت “الرجاوي”.

  • وتابعت نفس المصادر، أن إغراء الناصيري لم يقف عنذ هذا الحد فقط بل أرسل رئيس الوداد سيارتان رباعيتا الدفع إلى منزل اللاعب عن طريق رئيس المحمدية المذكور مع مبلغ مالي كبير كما وعده بشراء شقة فخمة شريطة توقيع الوردي في كشوفات الوداد إلا أنه رفضه كما رفضته أسرته جملة وتفصيلا وفضل التعاقد مع نادي الرجاء الرياضي.

    وأبرزت مصادرنا، أن الناصيري عندما تأكد أن اللاعب عدنان الوردي، لا رغبة له في الانتقال إلى الوداد، حاول ربط اتصالاته بالمكتب المسير لفريقه المغرب التطواني من أجل إغرائه هو الآخر بمبلغ مالي مهم، إلا أن مسؤولي “الحمامة البيضاء” صدموه لما أخبروه أنه عقد الوردي تم إرساله إلى الرجاء وأن هذه الصفقة حسمت.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب زكرياء الوردي، وقع صباح يومه الجمعة رسميا في كشوفات نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم لعقد يمتد لثلاث مواسم و نصف كروية قادما له من فريق المغرب التطواني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي