الجامعي يلم شمل أهل الماص خلال مأدبة غذاء..وهذه أهم توصيات لإنقاذ المغرب الفاسي

الجامعي يلم شمل أهل الماص خلال مأدبة غذاء..وهذه أهم توصيات لإنقاذ المغرب الفاسي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن الحاج أحمد الجامعي، رجل الأعمال المعروف، أقام مأدبة غذاء يوم الخميس على شرف مجموعة من رجال الأعمال المحبين لفريق المغرب الرياضي الفاسي الباحث خلال الموسم الكروي الجاري 2019/2018 على الصعود إلى القسم الاحترافي الأول “اتصالات المغرب”.

    وحسب ذات المصادر، فإن هذه المأدبة تطرق من خلالها كل من حضرها لعرض مفصل لمشروع النادي العريق الممثل للعاصمة العلمية للمملكة، و كذلك المجهودات المبذولة من طرف أعضاء المكتب المسير برئاسة الرئيس مروان بناني و اسماعيل الجامعي الرئيس المنتدب لـ “الماص”، مضيفة أنهم تحدثوا خلال هذا الاجتماع على موضوع آخر مهم يتعلق بالمشاكل التي يتخبط فيها الفريق خلال الوقت الراهن وتطرقوا للحلول التي يمكن اتخاذها مستقبلا لحل هذه الأزمة.

  • وأضافت مصادرنا، أنه تم الاتفاق على منح هبة مالية هامة للفريق من أجل تدبير فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في انتظار الموافقة على المشاريع المستقبلية من قبيل بناء مركز التكوين و إعادة الهيكلة الإدارية و التقنية.

    وتابعت نفس المصادر، أن الجميع ألح على ضرورة تظافر الجهود بين كل مكونات النادي بداية من جماهير، محبين، مسيرين، أطر إدارية وتقنية، من أجل تحقيق الهدف المنشود و هو الصعود من قسم “المظاليم” إلى قسم “الأضواء”.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي المغرب الفاسي يحتل حاليا المركز الخامس برصيد واحد وعشرين نقطة حققها من أصل خمس انتصارات وست تعادلات وأربعة هزائم، وعلى بعد إثنتاي عشرة نقطة عن المتصدر نادي نهضة الزمامرة صاحب المركز الأول برصيد ثلاثة وثلاثين نقطة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    هذا ما قامت به عائلة المراهقة رهف بعد هروبها إلى كندا