خاص : الكوكب المراكشي يعزز ترسانته البشرية بثلاثة لاعبين جدد

خاص : الكوكب المراكشي يعزز ترسانته البشرية بثلاثة لاعبين جدد

الكوكب المراكشي

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أن مسؤولي النادي تعاقدوا رسميا مع كل من اللاعبين مهدي عبد الغفور ومهدي عزيم، لاعبي نادي اتحاد سيدي قاسم، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، لعقد يمتد لموسم ونصف لكل واحد منهما.

    وأضاف المصدر نفسه، أن الفريق “البهجاوي” نجح في التوقيع أيضا للاعب إبراهيم الباز، مدافع نادي الوداد الرياضي على سبيل الإعارة لعقد يمتد لستة أشهر أي إلى غاية متم الموسم الكروي الجاري، مشيرا إلى أن المكتب المسير للنادي دخل في مفاوضات جادة مع لاعب سنغالي يشغر مركز مدافع أوسط، من أجل التوقيع له هو الآخر خلال “الميركاتو” الشتوي الجاري.

  • وتابع ذات المصدر، أن نادي الكوكب المراكشي، تعاقد مع هؤلاء اللاعبين وفي طريقه إلى التوقيع للاعبين آخرين وإقحامهم مع العناصر “المراكشية” الحالية من أجل تقديم الإضافة وإخراج الفريق الذي له تاريخ كبير من أزمة النتائج السلبية التي يمر منها حاليا بقيادة الإطار الوطني عزيز العامري.

    تجدر الإشارة إلى أنه من المنتظر أن تقوم إدارة نادي الكوكب المراكشي بتأهيل اللاعبين الجدد الذي تم التعاقد معهم مؤخرا من أجل مشاركتهم خلال اللقاء الذي سيجمع يوم الأحد المقبل بين الفريق المراكشي وضيفه أولمبيك آسفي، برسم الجولة الرابعة عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الطقس يخيف المنتخبات الإفريقية قبل”الكان”