الجامعة تستدعي الرجاء و آسفي للاستماع إليهما بشأن الاعتراض التقني ضد البنزرتي

الجامعة تستدعي الرجاء و آسفي للاستماع إليهما بشأن الاعتراض التقني ضد البنزرتي

A- A+
  • انفراد.. اللجنة التأديبية بالجامعة تستدعي الرجاء و آسفي للاستماع إلى دفوعاتهما بشأن الاعتراض التقني ضد البنزرتي

    وجهت اللجنة التأديبية والروح الرياضية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، استدعاءات لفريقي الرجاء الرياضي و أولمبيك آسفي، للحضور بمقر الجامعة غدا الإثنين في سابقة من نوعها.

  • و حسب مصادر جامعية، فإن موضوع الاستدعاء، سيكون الاستماع لدفوعات الرجاء الرياضي و أولمبيك آسفي، في موضوع الاعتراض التقني الذي تقدم به الفرش المسفيوي ضد مدرب الرجاء فوزي البنزرتي .

    ويتوقع أن تحسم غدا اللجنة التأديبية في هذا الموضوع الذي أثار جدلا قانونيا كبيرا بين مسيري الرجاء وأولمبيك آسفي .

    وكان الفريق المسفيوي سجل اعتراضا تقنيا ضد مدرب الرجاء الرياضي فوزي البنزرتي، على إثر تواجد مدربه التونسي فوزي البنزرتي، بكرسي الاحتياط، في المباراة التي استقبل فيها النسور الخضر قرش آسفي، برسم أول دورة من البطولة الاحترافية الأولى في موسمها الجديد.

    وكانت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أصدرت عقوبة توقيف في حق المدرب التونسي ل6 مباريات، عقب الطرد الذي تعرض له في مباراة الوداد للموسم ما قبل الماضي، واحتجاجه الزائد على الحكم.

    وبحسب القوانين التي وضعتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن عقوبة التوقيف تبقى سارية المفعول في حق البنزرتي، بالرغم من أن المدرب التونسي لم يمارس مهام تدريبية الموسم الماضي بالبطولة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    وفاة عائشة الشنا الناشطة الاجتماعية و رئيسة جمعية التضامن النسوي