حصري…طاشطاش يوقع لفريق حسنية أكادير

حصري…طاشطاش يوقع لفريق حسنية أكادير

A- A+
  • علمت ”شوف سبور” من مصدر مطلع، أن فريق حسنية أكادير تعاقد بشكل رسمي يومه الأربعاء مع اللاعب ”جلال طاشطاش”، قادما من نادي ”أولمبيك خريبكة”، لتعزيز تركيبته البشرية خلال الموسم الكروي المقبل.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف سبور”، فاللاعب “طاشطاش” الذي يشغل وسط ميدان دفاعي، وقع في كشوفات الحسنية بعقد احترافي تبلغ مدته سنتين، ليكون بذلك ثالث تعاقد للفريق السوسي خلال هذا الميركاتو الصيفي، بعد كل من الحارس أبعير القادم من أولمبيك الدشيرة واللاعب أيوب لخضر الوافد من المغرب الفاسي.

  • ويأتي تعاقد الغزالة السوسية مع “جلال طاشطاش” المزداد في 4 يوليوز 1994 بعد اقتناع المدرب “باكيتا” بمؤهلات اللاعب ولإستثمار تجربته، والاستفادة من خبرته التي راكمها بعدد من الفرق التي لعب لصالحها كأولمبيك خريبكة وشباب بنكرير قصد إعطاء إضافة نوعية للنادي، والمساهمة في بلورة الاستراتيجية الجديدة التي رسمتها إدارة الحسنية لإعادة النادي لسكتة الصحيحة، وتجاوز أزمة النتائج التي تخبط فيها الفريق هذا الموسم، و التنافس على الألقاب، بعد فترة عصيبة دخل فيها النادي في نفق مظلم كاد يعصف به نحو السقوط للقسم الوطني الثاني.

    يشار أن فريق حسنية أكادير قد بدأ استعداداته للموسم الكروي الجديد منذ يوم الأحد الماضي تحت قيادة المدرب الجديد البرازيلي ماركوس باكيتا الذي تعاقد معه النادي لقيادة سفينته خلال بطولة الموسم الكروي المقبل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي