كأس العرش والجيش الملكي وراء تعاقد أبها السعودي مع البلجيكي فندنبروك

كأس العرش والجيش الملكي وراء تعاقد أبها السعودي مع البلجيكي فندنبروك

A- A+
  • ساهم المشوار المميز للبلجيكي سفين فاندنبروك مع نادي الجيش الملكي في اختياره من طرف مسؤولي نادي أبها السعودي للإشراف على قيادة فريقهم ابتداء من الموسم المقبل.

    وكشف نائب رئيس نادي أبها السعودي فهد آل مفرح في تصريح لجريدة “الشرق الأوسط”، أن تعاقد النادي السعودي مع البلجيكي سفين فاندنبروك جاء نتيجة قناعة بمسيرته التدريبية، ولو أنها قصيرة، حيث أن النجاحات التي حققها في الدوري المغربي مع نادي الجيش الملكي تحديدا كان لها الأثر الكبير في اختياره من بين المدربين المطروحين”.

  • وأوضح المسؤول بنادي أبها السعودي أن المدرب فاندنبروك حقق كأس العرش بالمغرب مع فريق الجيش الملكي، كما أن نتائجه في البطولة الاحترافية المغربية كانت مشجعة جدا بعد أن حل في المركز الثالث.

    يشار أن مصادر بنادي الجيش الملكي أكدت في وقت سابق لقناة “شوف تيفي” أنه جرى اتصال بين إدارة الفريق وبين المدرب سفين فندنبروك أخبرها من خلاله برغبته في الرحيل لخوض تجربة جديدة، حيث سيكون عليه دفع الشطر الجزائري من أجل الإنفصال، إذ أن العقد بين العساكر والمدرب البلجيكي كان ساري المفعول لموسم أخر، كما كشفت المصادر نفسها أن إدارة الجيش الملكي وبعد إعلان رحيل فندنبروك توصلت بأكثر من 70 سيرة ذاتية لمدربين مغاربة وأجانب يطمحون في تدريب الفريق العسكري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    تسجيل 79 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا بالمغرب