البنزرتي: كنت في بيتي بتونس اتصل بي بودريقة لأحقق أفضل إنجاز في تاريخي

البنزرتي: كنت في بيتي بتونس اتصل بي بودريقة لأحقق أفضل إنجاز في تاريخي

A- A+
  • البنزرتي: كنت في بيتي بتونس اتصل بي بودريقة رئيس الرجاء الأسبق لأحقق أفضل إنجاز في تاريخي

    أكد فوزي البنزرتي المدرب الجديد للرجاء الرياضي أن أفضل ذكرى له في مساره كمدرب هي بلوغه نهائي كأس العالم للأندية سنة 2013، مع الفريق الأخضر خلال التجربة الأولى له رفقته.

  • وأوضح شيخ المدربين البنزرتي في تصريح صحافي: بلوغ نهائي مونديال الأندية مع الرجاء من أحسن ذكرياتي، كنت هنا في بيتي بتونس واتصل بي الرئيس الأسبق للرجاء محمد بودريقة حينها كنت مدربا للاتحاد المنستيري فقلت له أنا غير مهتم لكن قال لي لدينا كأس العالم فأجبته في الحين وبدون تردد أنا مهتم”.

    وأضاف البنزرتي: “كان تولي تدريب الرجاء قبل انطلاق كأس العالم للأندية بثلاثة أيام فقط، مغامرة كبيرة ولا أحد كان قادرا على قبول ذلك والفريق حينها لم يكن في أفضل حالاته في الدوري المغربي، لكن نجحنا في أول اختبار وهو الفوز في أول مباراة وبعدها دخلنا بقوة في المونديال وبلغنا النهائي أمام بايرن ميونيخ الألماني الذي كان يقوده الإسباني بيب غوارديولا”.

    يشار أن فوزي البنزرتي عين مدربا جديدا للرجاء الرياضي قبل أيام فقط، حيث سيشرف على قيادة الفريق خلال الموسم المقبل في تجربة جديدة يسعى من خلالها شيخ المدربين إلى تحقيق الألقاب مع النسور ومواصلة كتابة التاريخ بعد ملحمة مونديال 2013، عندما حقق أفضل إنجاز في مساره التدريبي ببلوغ نهائي كأس العالم للأندية مع النسور.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الفيزياء تنقذ الجامعات المغربية وتحذيرات من البقاء خارج التصنيفات الدولية