انتقال حسام دقدوق إلى الرجاء مجرد خدعة وصدمة للاعب التونسي

انتقال حسام دقدوق إلى الرجاء مجرد خدعة وصدمة للاعب التونسي

A- A+
  • تلقى التونسي حسام دقدوق مدافع الصفاقسي تونسي صدمة قوية بعد اكتشافه أن ما يروج حول تلقيه لعرض من الرجاء الرياضي للانتقال إلى صفوفه هو مجرد وهم ولا وجود له على أرض الواقع.

    وكشفت وسائل إعلام تونسية أن حسام دقدوق وقع في خدعة وكيل أعماله الذي روج لتوصل موكله بعرض من الرجاء الرياضي من أجل انتقاله إلى صفوفه في الميركاتو المقبل، وذلك بغاية الرفع من سومته لجلب عروض حقيقية.

  • واضافت نفس المصادر أن الظهير الأيسر لنادي الصفاقسي التونسي حسام دقدوق وجد نفسه في ورطة بسبب وكيل أعماله بعدما اكتشف أن عرض الرجاء الرياضي الذي روج على أنه تلقاه هو في الحقيقة مجرد سراب وأنه لا يوجد أي عروض حقيقية بحوزته.

    وأشارت نفس ذات المصادر إلى أن وكيل أعمال حسام دقدوق وبعد صدمة موكله في “كذبة عرض الرجاء الرياضي” لجأ إلى نشر معلومات أخرى غير صحيحة أيضا تفيد أن اللاعب المذكور ستكون وجهته شباب بلوزداد الجزائري وهي مجرد محاولة أيضا للرفع من أسهم اللاعب، الذي أصبح بدون فريق بعد نهاية عقده مع الصفاقسي التونسي، إذ أصبح مضطرا إلى البحث عن فريق أقل قيمة من فريقه السابق أو الانتقال إلى إحدى الاقسام السفلى في الدوريات الخليجية.

    يشار أن حسام دقدوق وبعد خوضه لآخر مباراة في الدوري التونسي مع فريقه الصفاقسي التونسي أعلن في تصريح صحافي أنه تلقى عرضا من الرجاء للانتقال إلى صفوفه مؤكدا أنه سينتقل إلى الدوري المغربي لحمل قميص النسور، قبل أن يكتشف أن كل ذلك كان مجرد حيلة من وكيل أعماله للرفع من قيمته وأسهمه في سوق الانتقالات الصيفية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي