المنتخب المغربي للفوتسال يحافظ على لقب كأس العرب بعد فوزه على نظيره العراقي

المنتخب المغربي للفوتسال يحافظ على لقب كأس العرب بعد فوزه على نظيره العراقي

A- A+
  • المنتخب المغربي للفوتسال يحافظ على لقب كأس العرب بعد فوزه على نظيره العراقي بثلاثة أهداف لصفر

     

  • تمكن المنتخب المغربي للفوتسال من تحقيق التتويج باللقب العربي في نهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة 2022 في نسختها السادسة، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي في مدينة الدمام.

    وفاز المنتخب المغربي على نظيره العراقي، اليوم الثلاثاء، في نهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة 2022 في نسختها السادسة، بثلاثة أهداف لصفر بقاعة الدمام بالسعودية من تسجيل عبد اللطيف فاتي في الجولة الأولى بتسديدة ذكية، وفي الجولة الثانية بنيران صديقة من طرف الدفاع العراقي، والهدف الثالث من تسجيل اللاعب المغربي محمد جواد.

    وكان  “أسود الأطلس” قد تمكنوا من حجز تذكرة العبور إلى النهائي، بعدما أمطروا شباك المنتخب المصري بخماسية قاسية مقابل هدفين، في الكلاسيكو المثير الذي جرى أول أمس الأحد، ليواصل الزحف بإيقاع ثابت نحو الحفاظ على اللقب العربي.

    وبلغ حامل اللقب المنتخب المغربي النهائي بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق 3 انتصارات على منتخب الكويت (6-4) ومنتخب الصومال (16-0) ومنتخب موريتانيا (13-0). وفي دور الثمانية، فاز على المنتخب الليبي بنتيجة 3(-0)، ثم اجتاز عقبة منتخب مصر في نصف النهائي بالفوز عليه بنتيجة (5-2).

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الناظور:مهاجرون من تشاد والسودان يعترفون أمام القضاء بتلقي المساعدات من الجزائر