وفاء لحقارتهم وكرها لكل ماهو مغربي..منظمو وهران2022 الفاشلة يحجبون خريطة المغرب

وفاء لحقارتهم وكرها لكل ماهو مغربي..منظمو وهران2022 الفاشلة يحجبون خريطة المغرب

A- A+
  • وفاء لحقارتهم وكرها لكل ماهو مغربي.. منظمو وهران 2022 الفاشلة يحجبون خريطة المغرب

     

  • وفية لعادتها المرضية في كره كل ماهو مغربي، حجبت السلطات الجزائرية المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط خريطة المغرب في حفل افتتاح الدورة مساء اليوم السبت 25 يونيو ، عندما عُرضت خريطة ضخمة على الملعب الأولمبي لدول البحر الأبيض المتوسط دون أن تشمل المغرب.

    و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مأخوذة من أعلى الملعب الأولمبي بوهران خلال حفل افتتاح الدورة ، التي شهدت غياب خريطة المغرب ، حيث حل الظلام على الجزء الغربي من الخريطة.

    ولأن العذر أقبح من الزلة، حاولت اللجنة المنظمة تبرير موقفها بعدم وجود مساحة كافية لعرض الخريطة كاملة ، مما أدى إلى عدم وجود خريطة لإسبانيا والبرتغال بالإضافة إلى المغرب، ليتأكد بجلاء حجم المرض الذي بقلوب من يحكمون الجزائر، الذين ربما يتلذذون بأفعال صبيانية، يظنون أنها ستنال من المغرب أو يعيرها أدنى اهتمام.

    انطلق حفل افتتاح دورة الألعاب المتوسطية في الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش ، الساعة 21:00 في الجزائر وتونس والمغرب ، والساعة 22:00 في مصر.

    وانضاف هذا السلوك الصبياني الأرعن، إلى قرار آخر، حينما قام نظام الكابرانات بطرد الوفد الإعلامي المغربي إلى تونس واتهامه بالجاسوسية في واحدة من القضايا المثيرة للضحك والإشفاق من حال نظام يعاني البارانويا.

    وقضى الوفد الإعلامي المغربي ليالي قاسية بمطار وهران، وعوملوا معاملة غير إنسانية، ليست بغريبة على نظام يحكم شعبه بالحديد والنار والكذب على الموتى والأحياء، قبل أن يتم طردهم إلى تونس، حيث استقبلهم بحفاوة سفير المغرب بتونس حسن طارق.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الحركة الشعبية تطالب بعقد دورة استثنائية بالبرلمان في أقرب الآجال